فنون

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها.. وهذا عمرها- (فيديوهات)

عربي تريند_ احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مع أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها الـ43، وحرصت على نقل الأجواء عبر خاصية الستوريز على تطبيق إنستغرام وكانت في غاية السعادة.

ونشرت سيرين أيضا مقاطع فيديو من الاحتفال مع زوجها فريد رحمة، وراحت ترقص وتتمايل بحب ودلع معه على أنغام أغنية “شو حلو”، ونال المقطع إعجاب الآلاف من محبيها.

وشكرت سيرين محبيها وجمهورها من خلال تغريدة على موقع “تويتر” كتبت فيها: “ما في أجمل من محبة الناس ومعايداتهن وطاقتهن الحلوة بشكر الله على محبتكن وشكراً على الهاشتاغ happy birthdaycyrine”.

View this post on Instagram

💃💃❤️❤️ . . #lebanesesweetheart #lebanesesweetheart #cyrineabdelnour #cyrineabdlnour #الديفا #مسلسل_الديفا #روعه #انا_رجعت #دانتيل#ليله #ممثلة #فنانة #لبنانية #اذا_بدك_ياني #ملكة_الدراما_العربية #ام_كريستيانو #ام_تاليا #القلب_الطيب #القلب_الكبير #الاولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة #افضل_ممثله_عربيه #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #ملكة_الدراما #ملكة_الدراما_العربية #سيرين_عبدالنور_فخر_الدراما_العربية👌 #سيرين_عبدالنور#سيرين_عبدالنور_خط_احمر ❤️

A post shared by Cyrine Abdel Nour (Rahme) (@celine.cyrineanour) on

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق