فنون

بالفيديو.. منى الشاذلي تضع قصي خولي في موقف محرج

عربي تريند_ وضعت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، خلال حفل صناع الأمل في دبي، الفنان السوري قصي خولي في موقف محرج أمام الجميع.

وخلال التقاط مجموعة من الإعلاميين والفنانين للصور التذكارية، قالت منى الشاذلي لـ”خولي” “الوحشين ورا”. ولم يتضح هل كان ذلك عن قصد أم على سبيل الدعابة.

وأثار حديث الإعلامية المصرية الجدل، وخاصة بعد حملة الهجوم التي يتعرض لها قصي خولي مؤخرا، بعد أن كشفت زوجته التونسية مديحة الحمداني عن المعاناة التي تعيشها بسبب زوجها الفنان.

يشار إلى أن “الحمداني”، كانت قد هددت قصي خولي الذي وصفته بأنه “أب غير مثالي”، بأن أي حديث كاذب له عن علاقتهما في مقابلاته التلفزيونية، سوف تكون نتيجته كشفها للكثير من الحقائق أمام الجمهور، عن أفعاله تجاهها وابنهما، منوّهةً أنها صمتت بما فيه الكفاية، وسوف تحصل عى جميع حقوقها مهما كلفها الأمر.

View this post on Instagram

😂😂 كنت احس بإكتئاب دائم 😢😭في الفترة الاخيرة وخصوصا كل ما دخلت لغرفة الملابس عشان اخرج مع صاحباتي احس انهم احلى مني وان منظري مع السمنة والطبقات اللي في بطني مررررة بشع وبقيت على هذي الحالة لين زيارة صديقة قديمة لأمي في بيتنا وشافتني وقالت ماشاء الله وجهك يجنن بس ينقصك تنحفين شوية كلامها كان لطيف ويلامس القلب😍 وقالت لي رح اعطيك منتج تجربينه وتدعين لي وفعلا ربي يجزاها كل خير 🤗وياريت زارتنا من زمان😍😍 شريت كورسين و نحفت٢٥ كيلو والله كل اللي يشوفني الحين مايصدق يفكر اني عاملة تكميم 😂 خطوبتي الاسبوع القادم ان شاء الله 👸👰ومن فرحتي عشان استفدت وعدت البنت اللي شريت من عندها المنتج وتابعتني كل هذي المدة بكل سؤال اني انشر لها اسم حسابها واتمنى من كل بنت تشتريه وتستفيد دعوة بظهر الغيب😊😊 اسم حساب البنت ربي يبارك لها 👇👇👇👇👇👇 @reem_lela55 @reem_lela55 @reem_lela55

A post shared by ﮼بنت﮼شمر ☪︎ (@bnit) on

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق