الاردن

خطأ مذيعة حول “صفقة القرن” يثير جدلاً في الأردن(فيديو)

عربي تريند _ أثار لغط للمذيعة اللبنانية جيسي أبو فيصل، على الهواء مباشرة، أثناء حديثها عن خطة الإملاءات الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، المعروفة بـ”صفقة القرن”، جدلاً واسعاً بين الأوساط الإعلامية في الأردن.
أبو فيصل تعمل في الإذاعة الأردنية “ميلودي”، وكانت تقرأ خبراً عن مهرجان جماهيري أعلنته النقابات المهنية في الأردن ضد “صفقة القرن”. لكن أبو فيصل قالت “صفقة الأردن… صفقة القرن”، ثم عدلت قائلة “الصفقة التي يشارك فيها الأردن”.

معدة البرنامج الذي يبث عبر إذاعة “ميلودي” تداركت الخطأ الذي وقعت فيه أبو فيصل، ونبهتها عبر السماعة الداخلية، لتوضح المذيعة سريعاً “توضيحاً لما قلته قبل قليل، بفقرة (بس هيك) عن صفقة القرن، إن الأردن مشارك مع الدول الرافضة والمعارضة لـ(صفقة القرن) عشان ما ننفهم إلا صح وبنكرر إننا مع جلالة سيدنا كلا ثم كلا ثم كلا”.

بدوره، أوضح مالك إذاعة “ميلودي”، نضال فراعنة، اللغط الذي حدث على الهواء مباشرة مع الإعلامية جيسي أبو فيصل، مشيراً إلى وجود تقصّد في اجتزاء الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال فراعنة، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “توضيح لمن يصطادون في الماء العكر، الفيديو المجزوء والمقصوص عامداً متعمداً لمذيعة ميلودي جيسي أبو فيصل حول (صفقة القرن) الذي يتم تداوله ونشره من قبل أحدهم الذي تضرر كثيرا من ما قامت به (ميلودي) بعد أسبوعين فقط من انطلاقتها وكذلك البحث عن خصومة غير خصومة الرجال لتؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح”.

وأضاف “نعم، لقد زل لسان الزميلة جيسي، كما يمكن أن يحدث لأي إعلامي أو مذيع على الهواء مباشرة، ولسنا هنا بصدد الأخطاء والزلات التي تحدث بشكل طبيعي، لكن الزميلة عادت وصححت الزلة مباشرة، إلا أن من نقصده ونعرفه جيداً وليثبت لمعلمه أنه الذكي والحربوق قام بقصقصة الفيديو كما يرغب من أجل تقديم فروض الولاء والطاعة”.

وأطلت أبو فيصل في فيديو عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” ترد فيه على كل من هاجمها واتهمها بـ”تعمد الخطأ”، أنها تعرف تماماً ما المقصود بـ “صفقة القرن”، وأنه عند افتتاح الإذاعة، قبل أسبوعين، كانت عبر الأثير تردد “لا لصفقة القرن”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق