منوعات

بالفيديو: مذيعة mbc تحلق شعرها بالماكينة وتتصدى لهجوم متابعيها

عربي تريند _ تعرضت مذيعة mbc 3 السابقة أصالة كامل لحملة تنمر واسعة من قبل متابعيها على “انستقرام”، بعد قيامها بحلق شعرها بنفسها بالماكينة، في مشهد صدم متابعيها بشدة، ثم استعرضت النتيجة في لقطات نشرتها عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي في “انستغرام”.

أصالة عبرت عن سعادتها بالنتيجة النهائية، وأنها كانت تتمنى أن تحصل على هذه القصة القصيرة منذ فترة، ولكن لم تجرؤ على فعلها من قبل.

وحرصت كامل على نشر عدة صورة لها بعد حصولها على قصة الشعر الجديدة، مشيرة إلى أنها لم تعالج اللقطات بالفوتوشوب أو فلتر أو تضع مكياج.

تصريح أصالة استفز إحدى المتابعات التي سخرت منها، مشيرة إلى أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل ثم بعد ذلك تقول أنها لم تضع مكياج أو فلتر، في حين أن وجهها تغيرت ملامحه بالكامل.

من جهتها، انزعجت أصالة كامل من سخرية متابعتها من تعليقها وطالبتها بأن تذكر عملية تجميل واحدة خضعت لها، ثم تفاجأ متابعوها باختفاء المنشور من حسابها، إلا أنها عادت ونشرت الصور من جديد.

يذكر أن خبيرة الجمال جويل ماردينيان كانت قد أقدمت على حلق شعرها بالماكينة أيضاً مثيرة بذلك موجة جدل واسعة بين جمهورها حول الأسباب التي تدفعها للقيام بهذه الحركات الجريئة وتغيير شكلها باستمرار.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق