فنونمصرمنوعات

زفاف بطلة مسلسل”حريم السلطان”إلى مذيع مصري

أعلنت النجمة التركية مريم أوزرلي ارتباطها بشكل رسمي بالمذيع المصري باسل الزارو، حيث ظهرت خلال تواجدها بمدينة دبي مؤخرا و خاتم الخطوبة يلمع في إصبعها.

ونشر موقع geccee التركي تقريراً يؤكد أن باسل عرض عليها الزواج، ووافقت عليه دون تردد، حيث ترى فيه زوجا مناسبا وأبا مثاليا لابنتها لارا.

واختارت الممثلة التركية الألمانية الجنسية مريم أوزرلي، إمارة دبي لترتيب لقاء عائلتها الرسمي الأول مع حبيبها المذيع والممثل المصري باسل الزارو.

وكانت مريم قد سافرت مع والدها حسين أوزرلي ووالدتها أورسولا للترويج مجدداً لعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل التي أطلقتها في الإمارات العربية المتحدة في زيارة سابقة، التقت خلالها باسل الزارو لأول مرة حين جاءها لمحاورتها لصالح برنامجه “ET بالعربي”، وأصبحا صديقين مقربين منذ ذلك الوقت ثم تطورت علاقتهما من صداقة إلى حب، جعلت باسل الزارو يمضي معظم إجازته الصيفية في برلين ليكون إلى جانبها، وزارها مرة أخرى في إسطنبول، وشوهدا معاً يدخلان الفندق مقر إقامة باسل في تركيا، ورفضا آنذاك توضيح طبيعة علاقتهما إن كانت صداقة أو حب.

واجتمع باسل الزارو مع والدي مريم أوزرلي يوم الأحد 5 نوفمبر بسرية تامة بعيدًا عن الإعلام، ولم تكشف مريم ما دار بين حبيبها ووالديها ولم تتسرّب أي أخبار عن أجواء اللقاء.

وقبلها بأيام تداولت الصحافة التركية خبر زواج مريم أوزرلي الوشيك بباسل، ولم تنفِ الممثلة أو تؤكد الخبر بل هي مصرة على إحاطة علاقتها بباسل بالسرية والكتمان رغم مطاردة الصحافة لهما باستمرار.

روسيا اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى