رياضة تريند

باريس سان جيرمان يسجّل هدفاً طريفاً في كأس فرنسا

عربي تريند_سجّل نادي باريس سان جيرمان بداية نارية في مباراة ربع نهائي كأس فرنسا، خلال تنقله صوب ملعب “غاستون جيرارد”، لمواجهة نادي ديجون المحلي، حيث كانت دقيقة واحدة كافية لمتصدر الدوري من أجل افتتاح باب التسجيل.

ومكن باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الأول بطريقة طريفة، بعد أن سجّل مدافع ديجون، ويسلي لوتوا، الهدف في شباك زميله الحارس أليكس رونارسون، لحظة إبعاده الكرة بطريقة سيئة جدا، شبهها رواد مواقع التواصل بطريقة اللاعبين الهواة.

وانطلق المدافع الهولندي الشاب في صفوف باريس سان جيرمان، ميتشل باكر، في هجمة خاطفة على الجهة اليسرى، حيث مرر كرة قوية نحو زميله كافاني، قبل أن يتكفل مدافع ديجون بتحويلها نحو الشباك بعد مرور أقل من دقيقة.

واشتعلت المباراة أكثر بعد أن نجح النجم المغربي الواعد، منير شويعر، في إعادة فريقه في المواجهة، عندما سجّل الهدف الأول لفريقه في شباك كايلور نافاس بطريقة رائعة، وهو ما أعاد الثقة لفريقه، وخاصة لزميله لوتوا.

وتدخل المباراة ضمن الدور ربع النهائي من كأس فرنسا، حيث نجح رين في التأهل، الثلاثاء، بفوز كبير أمام مضيفه بيلفور بثلاثية نظيفة، بينما سيتقابل أولمبيك ليون وضيفه أولمبيك مارسيليا، ليلة الأربعاء، ويلقى إيبينال ضيفه سانت ايتيان يوم الخميس.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق