الإمارات

الإمارات تمنح لطيفة الإقامة الذهبية.. والفنانة التونسية تعلّق

عربي تريند_ أبدت الفنانة التونسية لطيفة ​سعادتها بمنحها الإقامة الذهبية في دولة ​الإمارات​ العربية المتحدة، معتبرة أن حصولها عليها هو أسعد أيام حياتها.

وتوجهت لطيفة بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث كتبت من خلال صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هذا اليوم من أسعد أيام حياتي.. شكرا لدولة الامارات الحبيبة و شكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحى هذة الاقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين و الادباء والعلماء”.

ونشرت الفنانة التونسية مجموعة من الصور أثناء حصولها على الإقامة، معلقةً: “كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الأخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في إدارة الاقامة والهجرة”.

وأضافت:”وشكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول”.

يشار إلى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أطلق نظام الإقامة الذهبية، في دولة الإمارات، والذي يوفر إقامة دائمة للمستثمرين، وللكفاءات الاستثنائية في مجالات الطب والهندسة والعلوم وكافة الفنون.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق