منوعات

تعرض لتحرش.. الإعلامية مروة تكشف تفاصيل مقتل ابنها

عربي تريند _كشفت الإعلامية مروة ميمي عن التفاصيل الكاملة لمقتل ابنها الوحيد كريم هشام، موضحة بأنها جريمة قتل عمد ولم تكن عن طريق الخطأ.

وبيّنت ميمي في بداية حديثها بأن ابنها المغدور قد قتل عمداً على يد صديقه بعدما تعرض لتحرش بدني، وحاول الهروب من المنزل الخاص بصديقه ولكنه أصيب بطلقة في الرأس فوق العين مباشرة.

وأضافت: “إضافة مصطلح القتل الخطأ على الحادث كما يروج له البعض مرفوض، ابني أخبرني في يوم الحادث بأنه ذاهب للعب مع أصدقائه وبعد معاينة ضباط المباحث لمكان الجريمة تبين أن كريم وأصدقائه كانوا بيلعبوا بلاي ستيشن وأخبرهم أحمد نجل صاحب الشقة أن والده اشترى مسدس جديد وأحضر المسدس وقام بحشوه بالرصاص الحي”.

وتابعت: “حدث تحرش بدني بابني .. وقام القاتل محمد بمطاردته بالسلاح لإرهابه داخل المنزل.. ابني حاول الاختباء من القاتل في غرفة ثانية وعندما احتمى بباب غرفة وأطل برأسه أطلق الجاني عليه الرصاص فوق حاجب ابني الشمال وسقط صريعا خلف الباب”.

وناشدت ميمي جميع المسؤولين والمعنين لتضامن معها من أجل توقيع العقوبة المشددة على قاتل ابنها، وقالت إنها لن تصمت وستواصل الجهد لينال المجرم عقوبته على حد تعبيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق