رياضة تريند

بن زيمة والعبود يغيبان عن تدريبات الاتحاد السعودي

عربي تريند_ ذكر تقرير إخباري الثلاثاء أن النجم الفرنسي كريم بن زيمة قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السعودي، غاب عن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الاثنين استعدادا لاستئناف منافسات الموسم.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مصادرها لم تحصل على معلومات مؤكدة عن سبب غياب بن زيمة عن التدريبات.

واستأنف الاتحاد تدريباته بعد انتهاء الإجازة الممنوحة للاعبين من قبل البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، خلال فترة التوقف الدولي.

ولم يقتصر الغياب عن مران الاتحاد على النجم الفرنسي بن زيمة فقط، بل غاب أيضا زميله عبد الرحمن العبود الذي اكتفى بأداء حصة صباحية دون المشاركة في التدريبات الجماعية المسائية.

ويستعد الاتحاد لمواجهة مضيفه الأخدود الخميس في المرحلة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران.

ويتطلع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، خلال آخر حصتين تدريبيتين قبل المباراة، للوصول إلى التشكيل الأمثل الذي سيواجه به الأخدود، في ظل تأكد غياب مواطنه جوتا والبرازيلي كورنادو بداعي الإصابة.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات خلال خمس مباريات، وقد تلقى هزيمة وحيدة جاءت على أرضه أمام الهلال.

(د ب أ)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى