سيارات تريند

تويوتا راف فور المُعدّلة تخطف الأنظار بتصميمها الجريء

خلال معرض لوس أنجيلوس للسيارات 2019 في نوفمبر الماضي، كشفت تويوتا عن طراز راف فور برايم، الذي يُعتبر أسرع وأقوى راف فور تم إنتاجها على الإطلاق، فهي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بالاشتراك مع بطارية أيون الليثيوم ومحركين كهربائيين؛ لتصل القوة الإجمالية إلى 302 حصان، أي أنها أقوى بـ83 حصان من راف فور الأساسية، كما تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 5.8 ثانية، والأمر المذهل كذلك هو أن راف فور برايم، هي ثاني أسرع تويوتا بعد سوبرا 2020 الجديدة.

لكن إذا أردتم نسخة مميزة بالشكل من تويوتا راف فور، فإليكم هذه السيارة المقدمة من شركة التعديل اليابانية Kuhl Racing، التي أجرت عملية تجميلية شاملة للـSUV الشعبية.

أضافت Kuhl Racing صدامًا جديدًا وشبكًا جديدًا، بالإضافة لزوائد جانبية تُعطي مظهرًا شرسًا لسيارة تويوتا راف فور، وفي الخلف حصلت السيارة على نظام عادم رباعي وصدام ضخم، كما تم تزويد السيارة بجنوط رياضية مقاس 19 بوصة، ورغم التعديلات الخارجية الشرسة، إلا أن الشركة اليابانية لم تجر أي تعديلات على المحرك.

وبغض النظر عن النسخة المُعدَّلة، فمن المنتظر أن تكشف تويوتا عن طراز راف فور GR عالي الأداء في العام المقبل، ونود الإشارة إلى أن هذا الطراز لن يحصل على أي زيادة في أرقام الأداء؛ لكنه سيأتي بحزمة تصميمية رياضية وتحسينات في التحكم ونظام التعليق والمكابح.

المصدر
عاجل
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق