السعودية

تعرف على أول فيلم هوليودي سيعرض في أول إطلاق رسمي لدار عرض سينمائية سعودية

ينتظر حضور حفل أول تدشين لدار عرض سينمائية سعودية مفاجأة في عرض واحد من أبرز أفلام هوليود الحديثة، اختارته شركة الترفيه للاستثمار والتطوير-بالتعاون مع شركة (AMC) ليكون الفيلم الأول في العرض في أول إطلاق لدار عرض سينمائي بالمجمع السينمائي الحديث في مركز الملك عبدالله المالي بمدينة بالرياض.

الفيلم سيعرض بعد الحفل الافتتاحي.

عن الفيلم:

فيلم “بلاك بانثر” أول فيلم يعرض في صالات السينما في.، وهو فيلم أمريكي، أنتج في فبراير من العام الجاري، وهو من بطولة تشادويك بوسمان ومايكل بكاري ولوبيتا نيونقو وداناي غورورا ومارتن فريمان.

وبلاك بانثر (بالإنجليزية: Black Panther) أو النمر الأسود هو شخصية بطل خارق خيالية. يظهر في القصص المصورة الأمريكية التي تنشرها مارفل كومكس. تم صنعها بواسطة كل من الكاتب ستان لي وجاك كيربي. ظهر للمرة الأولى في فنتاستك فور #52 (يوليو 1966). هو أول بطل خارق من العرق الأسود في القصص المصورة السائدة في الولايات المتحدة. ظهر قبل عدة أبطال خارقين سود مثل الفانوس الأخضر (الذي ظهر سنة 1971). هو ملك وحامي بلد أفريقية تسمى “واكاندا”. أدى الممثل تشادويك بوسمان دور الشخصية في فيلم كابتن أمريكا: الحرب الأهلية. وضعته مجلة ويزارد في المركز 79 ضمن قائمة أفضل شخصيات القصص المصورة.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى