صحة وجمال

كيف تضعين المكياج مع الملابس الحمراء؟

الفساتين والتنانير والبلوزات حمراء اللون من قطع الملابس المفضلة لكثيرا منا، فاللون الأحمر يتميز بطابعه الخاص الذي يضفيه على المرأة من كلاسيكية وأنوثة ورقي. ولكن حتى تكتمل أناقتك مع الأحمر، عليك اختيار درجات وألوان المكياج التي تتوافق معه وهذا ما سنوضحه لك في الموضوع التالي.

إذا كنت تحتارين في طريقة وضع المكياج مع الأزياء الحمراء، فإليك فيما يلي أهم النصائح التي يجب مراعاتها عند تطبيق المكياج مع الملابس حمراء اللون بالإضافة إلى بعض الصور لتستلهمي منها طلتك.

  • في حالة ارتداء اللون الأحمر في الصباح، بمعني أنك ستختارين ملابس عملية بعض الشيء وتميل إلى الكاجوال، فينصح بالاتجاه نحو درجات ظلال الجفون الفاتحة والمحايدة اللون مثل البيج والبني والعاجي والرمادي. واستخدمي الماسكرا وقلم تحديد الحواجب لإعطاء منطقة العين قدرا أكبر من التحديد.

  • أما بالنسبة لفساتين السهرة الحمراء، فيفضل تنفيذ مكياج عيون جريء مثل اللوك الدخاني أو رسمة عيون القطة فإنهما سيعطيانك إطلالة أكثر سحرا وجاذبية ليلا.

  • ليس معني أنك ترتدين فستانا أحمر اللون أنه لا يمكنك وضع أحمر الشفاه الأحمر الصريح المفضل لديك، بل بالعكس فإنه سيعطيك مزيدا من الإثارة والجاذبية خاصة في السهرات. ولإطلالة صباحية مميزة، يمكنك وضع أحمر الشفاه الأحمر مع الاحتفاظ بباقي مكياج الوجه طبيعيا.

  • إذا كنت تميلين أكثر للبساطة، فدرجات أحمر الشفاه المحايدة هي الأمثل لك لخلق توازن في إطلالتك ويمكنك الاختيار من بين أحمر الشفاه البيج أو الوردي الفاتح.

  • للبشرة الفاتحة، اختاري أحمر خدود بدرجات الوردي البرونزي أو الخوخي المائل للوردي ليبدو طبيعيا وغير مبالغا فيه. أما بالنسبة للبشرة الداكنة، فاستخدمي أحمر الخدود الوردي واستخدمي البرونزر لتحديد أسفل عظام الخد.

  • أخيرا للفتاة التي تفضل الهدوء وعدم المبالغة عندما يتعلق الأمر بوضع المكياج، فيمكنك عمل مكياجا ناعما يعتمد على الألوان المحايدة مثل البيج والروز بحيث يعطيك إطلالة تبدو طبيعية وتساعد على تركيز الانتباه على القطعة الحمراء التي ترتدينها.

فستاني

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى