رياضة تريند

هل ينتقل كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟

 عربي تريند_ كشفت تقارير عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي من الانتقال الصيف المقبل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن إمكانية تعاقد باريس مع كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب المشاكل التي يواجهها في مانشستر يونايتد بسبب تراجع النتائج وإمكانية فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الأخر، طرح اسم رونالدو كصفقة محتملة لباريس لتعويض الرحيل المتوقع لكيليان مبابي مهاجم الفريق إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها نقلاً عن الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو، إنه من الصعب انتقال رونالدو للعب إلى جوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق العاصمة الفرنسية.

وعن الأسباب تحدث: “لا أعتقد أن ميسي يريد اللعب مع رونالدو أو أن رونالدو يريد مزاملة ليو، ولا أعتقد أن باريس يريدهما معاً، لأن العلاقة بينهما ليست عظيمة”.

وأكمل: “لا أعتقد أن هذا يمكن حدوثه، المفاجآت واردة في عالم الانتقالات، لكن هذا الانتقال تحديداً لا اتوقع حدوثه، لأنه إن حدث فستحدث مشاكل كثيرة”.

وفسر الصحفي الإيطالي: “ميسي ورونالدو بطلان، يريدان دوماً الصدارة، وليس ممكناً أن تمتلك اثنين في المركز الأول معاً، ونفس الأمر لنيمار دا سيلفا، لكن بالنسبة لميسي ونيمار فعلاقتهما جيدة، لكن أن تجلب معهما رونالدو فلا اعتقد أن باريس سان جيرمان يريد خلق هذه النوعية من المشاكل في غرفة خلع الملابس”.

وعلى الصعيد الفني يرى كذلك الصحفي الإيطالي أن الأمر ليس بالسهولة بمكان، حيث يوضح: “حتى على أرض الملعب سيكون صعباً للمدرب أن يمتلك 3 لاعبين بهذه النوعية”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى