الكويت

كويتي ينتقم من صهره.. استدرجه وسكب مواد حارقة عليه

وجهت النيابة الكويتية تهمة “الشروع بالقتل” لمواطن سكب مادة حارقة على صهره، إضافة إلى تهم الاعتداء بالضرب والحرق العمد والسرقة.

وبالإضافة إلى تهم الاعتداء بالضرب والحرق العمد والسرقة، وجه وكيل النيابة بمحافظة “الجهراء” إلى المتهم تهمة “الشروع بالقتل”.

وأمر وكيل النيابة بضبط وإحضار المتهم، لمواجهته بالتهم المسندة إليه والتي تصل عقوبتها في حالة الإدانة القضائية إلى الحبس سنوات عدة.

ونقلت صحيفة “الأنباء” عن مصدر، أن “رجال المباحث سيستدعون المتهم لإحالته إلى النيابة للتحقيق معه في التهم المشار إليها”، مضيفًا أنه “تم تسجيل تهمة السرقة بعدما ذكر المجني عليه أن المتهم قد سلب حقيبته التي كانت بحوزته بعدما تمكن من الفرار منه”.

وكان المجني عليه أكد تعرضه لاستدراج من قبل المتهم بعدما تظاهر له بتسوية خلاف قضائي بينهما، حيث نقله بسيارته إلى بر منطقة “كبد”، وهناك غافله وسكب عليه مادة حارقة سببت له حروقًا خطيرة بدرجاتها الثلاث نسبتها 30% من الجسم.

وأظهر مقطع فيديو متداول، المجني عليه وقد التهمت النار معظم جسده، متسببة له بتشوهات، فيما تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب وحرق عمد وأذى بليغ بحق المتهم.

وكان الجاني قد طلق شقيقة المجني عليه في وقت سابق بسبب سوء معاملته لها، حيث إنه دائمًا ما كان يفتعل معها المشاكل ويعتدي عليها بالضرب، كما أنه دخل مع المجني عليه في خلاف قضائي، حيث أقام الأخير دعوى قضائية ضده وضد والده اتهمهما فيها بإجباره على توقيع مستندات خاصة.

المصدر
الشبكة العربية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى