صحة وجمال

أمل علم الدين تكشف سر تألقها

كيف تعيش أمل علم الدين، أو أمل كلوني، المحامية والناشطة والكاتبة اللبنانية حياتها بعد زواجها بالنجم العالمي جورج كلوني؟ وماذا عن إحساس الأمومة بعد أن رزقت بالتوءمين “ايلا” و”الكسندر”؟ وهل تأثرت حياتها العملية ورعايتها لقضايا حقوق الإنسان بهذا الزواج ثم مسؤولية البيت والأولاد؟.. هذا ما تكشف عنه أمل نفسها في أحدث حوار أجرته معها مجلة “فوج”، واصفةً كيف كان جورج كلوني حريصا على أن تكون أول كلمة ينطقها ولداهما هي “ماما”.. أمل كلوني رمز الأناقة تحدثت أيضا عن حياتها أثناء المرحلة الجامعية بكلية سانت هيو في أكسفورد، وكيف كانت توازن بين دراستها وحياتها، مؤكدةً أنها أحبت الدراسة هناك وقالت عنها والدتها باريا علم الدين إنها درست بجهد كبير ولكنها لم تغفل حياتها الاجتماعية واستمتعت بها.

أما زوجها الفنان جورج كلوني فقال إن أمل أكثر منه هدوءا وأنها شخصية عملية، ووصف نفسه بأنه يعتبر مجرد هاو بالنسبة لها، أما هي فهي تؤدي عملها باحتراف شديد، حيث شارك في الكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية ولكن أمل تشارك أكثر منه بكثير، وهو قد أحب دفاعها عن حقوق الحيوان ايضا خاصة الزرافة، وأنه لم يكن يفكر في الزواج مرة أخرى قبل مقابلة أمل علم الدين، وهذا ما يعرفه جميع من حوله فقد كان متزوجا من قبل بالممثلة تاليا بالسم، ولكن حين تعرف إلى أمل علم الدين شعر بأن هناك شيئا مختلف جعله يفكر في الارتباط بها، وخاصة حين ذهبا في رحلة “سفاري” إلي أفريقيا مع بعض الأصدقاء، وقد كانت أمل تلتقط الصور مع الزرافة وكانت ابتسامتها رائعة، وحينها شعر جورج بأنه يرغب في الزواج بها وقال ذلك لأحد أصدقائه وقتها وكان قد شجعه علي قراره هذا وأنه وقع في حبها من أول نظرة. وتعكف أمل كلوني حاليا على الانتهاء من كتاب جديد حول الحق في المحاكمات العادلة في القانون الدولي ويشاركها في الكتاب “فيليبا ويب” وهي زميلة لها والتي حضرت خصيصا لقصرهم في إنجلترا، وهي تعمل الكثير من الأبحاث والدراسات حول فكرة الكتاب، وتساعد الشابات على تعلم القانون وتأكيد أن أهم ما يميز المحامين في القانون الدولي هو الإبداع والتدريب المستمر والقدرة على الإقناع وتحقيق العدل.

ضد التحرش

تحدثت أمل أيضا عن دعمها لحملة ضد التحرش، وقالت إن المرأة العاملة يجب أن تعمل في بيئة آمنة دون خوف. وتعيش أمل كلوني مع زوجها الممثل جورج كلوني حالة من الرومانسية والصداقة والحب، حيث تتبادل معه الرسائل الرومانسية عبر”الإيميل” ووسائل التواصل الاجتماعي.

أمل هي الأخرى لم تكن تفكر في الزواج أو الارتباط أو تكوين عائلة وإنجاب الأطفال، وأثناء الحوار بدت أمل مبتسمة وسعيدة، وقد شاركها الحديث زوجها الممثل جورج كلوني وقد كان الحوار في منزلهما الجديد المطل علي الجزيرة، والذي قضيا فيه شهر العسل والذي يعبر عن شخصيتهما من حيث الرقي والفخامة والكلاسيكية حتى التفاصيل الصغيرة في المنزل، مثل السجاد الفارسي العتيق والطاولة الجانبية والإضاءة البسيطة والصور الشخصية المعلقة لها ولزوجها وبعض الأصدقاء، وقد زينت البيت ببعض الصور بالأبيض والأسود خاصة في غرفة المعيشة، حيث تحتوي علي أريكة مريحة ومقاعد وطاولة مميزة. وتضمنت الصور بعض الذكريات مثل صور لعائلتها وصورة لهما مع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق أوباما وصور زفافهما وصور لرحلتهما في أفريقيا وصور لبعض الحيوانات، كما زينت الحائط بلوحات فنية رائعة ومنحوتات.

ويحتوي البيت على مكتبة كبيرة بها الكثير من الكتب خاصة الثقافية والفنية، ولكل منهما غرفة مكتب خاصة تحتوي على أثاث مصنوع من الجلد. وتحيط بالبيت حديقة كبيرة بها الكثير من أشجار الليمون وحمام سباحة كبير ومكان مخصص لإقامة الحفلات والمناسبات، وغرفة سينما مخصصة لعرض الأفلام بها 16 مقعدا وعربة “للفشار” وركن للحلويات، ولم تتخلّ أمل كلوني عن حياتها العملية بعد الزواج بجورج، ولكنها أضافت إلي عالمها الخاص حضور المزيد من المناسبات الاجتماعية والعروض الخاصة للأفلام وحضور المهرجانات مع زوجها النجم الوسيم.

أمل تلفت الأنظار دائما بأناقتها واختيارها لأفضل المصممين وخبراء التجميل وأفضل بيوت الأزياء والموضة حول العالم، وقد تم حفل الزفاف في فينيسيا حيث ارتدت فستانا من تصميم أوسكار دي لارينتا، وذكرت أمل في هذا الحوار أنها تتبع نظاما غذائيا صحيا هي وزوجها، ولكنها لم تستطع التخلي عن فنجان القهوة في الصباح.

المصدر
نصف الدنيا
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى