فنون

الفنانة السورية نسرين طافش في «لوك» جديد

ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش في «لوك» جديد، استوحته من خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، حيث لملمت شعرها في ضفائر شقراء طويلة، وحرصت على مشاركة معجبيها بمظهرها واطلالتها الجديدة.
وفي الوقت الذي أكد أغلبية متابعيها أن الشعر الانسيابي أكثر مناسبة لها. رأى البعض أن مظهرها الجديد مناسب ومختلف ولائق لها.من ناحية أخرى، وحرصت الفنانة – التي اختارت أن تقضي إجازتها الصيفية في أجواء عائلية، حيث سافرت مع شقيقتها وابنتيها إلى الساحل الشمالي في مصر – على مشاركة متابعيها بصور من إجازتها، عكست مدى استمتاعها بوقتها في الساحل.
وشاركت الفنانة في الموسم الرمضاني في مسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محيي الدين ابن عربي. والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وشارك في بطولته أمامها يوسف الخال، ومصطفى الخاني، ولجين أسماعيل، وقمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.
وطرحت كذلك أغنية باللهجة الجزائرية مؤخرا بعنوان «نجمة قطبية»، من ألبومها الجديد «الحلوة»، وأهدت الأغنية «للحبيبة الجزائر… وللفنان القدير رابح درياسة تقديرًا للفن الجزائري والفنانين الجزائريين … سيبقى فنهم خالدا… ولأمي الغالية، ابنة وهران الباهية».

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى