منوعات

“ستاربكس” تستغل خطأ القائمين على مسلسل “لعبة العروش” وتروج لشراب التنين

استفادت شبكة المقاهي “ستاربكس” من الإعلان المجاني الذي حصلت عليه بعد ظهور كوب قهوة ورقي عليه علامتها التجارية في أحد مشاهد مسلسل “لعبة العروش” “Game of Thrones” في موسمه 8.

وعبرت “ستاربكس”عن دهشتها عبر تغريدة أمس الثلاثاء على صفحتها الرسمية في موقع “تويتر”، لأن الممثلة دينيريس تارغيريان التي تلعب دور “أم التنانين” في المسلسل ذي الأجواء الخيالية، لم تطلب “شراب التنين”، الموجود ضمن قائمة مشروبات “ستاربكس”.

بدورها، اعترفت شبكة “HBO” التلفزيونية الأمريكية بالخطأ، وقامت بإزالة كوب “ستاربكس” من المشهد الذي أثار ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتذرت في تغريدة على “تويتر”، مضيفة نوعا من الفكاهة، حيث قالت إنه وفقا للسيناريو لم تشرب أم التنانين القهوة وإنما الشاي العشبي.

وسجل المسلسل أرقاما قياسية على صعيد القرصنة، إذ بلغ عدد مرات قرصنة الجزء السابع منه أكثر من مليار مرة حتى سبتمبر 2017، والحلقة الأخيرة شوهدت بصورة غير قانونية أكثر من 120 مليون مرة خلال 3 أيام فقط من بثها.

وسردت أحداث “لعبة العروش” الصراع الرئيسي بين الأحياء في مجتمع العصور الوسطى “الخيالي” والأموات بقيادة “ملك الليل”، وهو كائن من الثلج يعيش في أقصى الشمال و”يملك القدرة على إحياء الموتى والتحكم فيهم”، بحسب ما يصوره المسلسل.

المصدر
روسيا اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى