منوعات

مطلوب موظف لتذوّق المشاوي مقابل 5 آلاف دولار أسبوعياً

هل تحلم بعمل تتقاضى عليه مبلغ 5 آلاف دولار أسبوعيًا؟ ماذا لو علمت أن وظيفة أحلامك ليست متوفرة فقط، بل ستتيح لك السفر عبر الولايات المتحدة الأميركية وتذوق ألذ الأضلاع المشوية.
تبحث شركة Reynolds Wrap، عن شخص يسافر عبر الولايات المتحدة الأميركية، بحثًا عن أفضل الأضلاع المشوية في البلاد، وإذا كنت تظن أن الشواء اللذيذ غير كاف، فربما تغير رأيك إن علمت أن هذا العمل مقابل مرتّب قدره 5 آلاف دولار أسبوعيًا، وفقًا لموقع “سي إن إن”.

وقالت الشركة في بيان لها: “إذا كنت لا تعارض الحصول على المال، مقابل تذوق بعض الأضلاع المشوية اللذيذة في جميع أنحاء البلاد، أرسل لنا صورًا جميلة لطعامك، واغفُ وأنت تحلم بوجبة الأضلاع المشوية التالية، فربما تصبح مسؤول الشواء في شركتنا”.

وسيسافر الشخص الذي تختاره الشركة، في الأسبوعين الأولين من شهر آب/أغسطس، للبحث عن أفضل أماكن الشواء في جميع أنحاء أميركا، وستكون مهامه التقاط ونشر صور الشواء وتقنياته، ونشرها على موقع الشركة وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقابل مبلغ 10 آلاف دولار.

وستتكفل الشركة أيضًا بدفع تكاليف السفر والإقامة، لموظفها الجديد وضيف يمكنه اصطحابه معه، ومن المرجح أن تكون مهمة اختيار رفيق السفر، أصعب أمر سيتوجب على مسؤول الشواء فعله في عمله الجديد.

فإن كنت تفكر بالتقدم للوظيفة، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة لنفسك وأنت تشوي، وكتابة 100 كلمة توضح فيها لماذا أنت أفضل شخص لهذا المنصب، ثم إرسال المرفقات يوم الأربعاء على موقع الشركة.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى