فنون

حليمة بولند تكشف مصدر ثروتها الضخمة.. وهذا ما قالته عن مرضها النفسي

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة”، في مقطع فيديو مسرب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصدر ثروتها الضخمة.

وأكدت حليمة بولند أن مصدر ثروتها، من فضل رب العالمين في الدرجة الأولى، إضافة إلى أنها تنتمي إلى عائلة “بولند” وهي عائلة معروفة جداً في الكويت وتعمل في التجارة، مشيرة إلى أن الإعلانات مصدر ثروتها الأول وكل أثاث منزلها هو من الإعلانات، وأن أصحاب الشركات يدفعون لها المال لكي تظهر في إعلاناتهم.

وعند سؤالها إن كانت مريضة نفسيا، شعرت حليمة بالإحراج والارتباك ونفت الأمر بشكل نهائي، مؤكدة أنها إنسانة مؤمنة وتلجأ دائما إلى رب العالمين والطبيب النفسي لن يكون أحنّ عليها من والدها ووالدتها.

وتحدثت خلال اللقاء المسرب الذي تم حذف أغلب مقاطعه، عن زيارتها للهند، برفقة شقيقتها شهد ووالدتها للتصوف، لكن كلاً كان يعالج ما يحتاجه فوالدتها عالجت ركبتيها أما هي فكانت تعالج روحها وتطهرها، حسب تعبيرها.

ويذكر أن نقابة الإعلاميين المصريين أعلنت الشهر الماضي إيقاف المذيعة بسمة وبرنامجها، بعد اكتشاف أنها غير مقيدة بجداول نقابة الإعلاميين، وتزاول المهنة بالمخالفة للقانون، ومنحتها مهلة لتقنين وضعها، وصدر القرار بنفس توقيت تقديم بسمة استقالتها من العمل في القناة بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب رغم طلبها سابقا عدم العرض.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى