فنونمصر

السيسي وزوجته يزوران الفنانة شادية بالمستشفى

فور عودته من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ في الساعات الأولى من صباح الجمعة، زار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وزوجته الفنانة شادية بمستشفى الجلاء العسكري للاطمئنان على صحتها.

وأكدت المطربة المعتزلة ياسمين الخيام، والتي ترافق الفنانة شادية، في تصريح صحافي أن السيسي وزوجته زارا شادية واطمأنا على صحتها، مؤكدة أن الزيارة لم تستغرق وقتاً طويلاً نظراً لظروف الفنانة الصحية.

من جانبه، قال نجل شقيق شادية، خالد شاكر، إن السيسي دخل غرفة العناية المركزة التي ترقد فيها الفنانة وقبل رأسها واستدعى الأطباء المعالجين لها، حيث استمع لشرح كامل منهم عن الحالة وتطوراتها ومدى استجابتها للعلاج.

وذكر شاكر، في تدوينة نشرها على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الرئيس المصري وعد بتكرار الزيارة وبمتابعة حالة شادية حتى تشفى.

 

وكانت الحالة الصحية للفنانة شادية قد استقرت، وبدأت تستجيب للعلاج داخل العناية المركزة بعد إصابتها بنزيف في المخ قبل أيام.

وقالت الفنانة ياسمين الخيام إن حالة شادية مستقرة، وإنها تتواجد معها يومياً للاطمئنان عليها.

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة قد نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وإصابتها بجلطة دماغية، وفضلت عائلتها نقلها للعلاج بمستشفى الجلاء العسكري بعد ذلك.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى