رياضة تريند

من سيُغادر ريال مدريد بعد قدوم المهاجم الجديد؟

ترددت أنباء داخل ريال مدريد، عن استعداد الإدارة للتخلص من أحد المهاجمين، تمهيدًا لضم مهاجم الإنتر ماورو إيكاردي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ليُعزز أسلحة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في الخط الأمامي، تعويضًا لرحيل ماكينة الأهداف البرتغالية كريستيانو رونالدو.

موقع “ديفنسا سنترال” المحسوب على ريال مدريد، نفى صحة ما تردد عن احتمال رحيل الفرنسي كريم بنزيمة عاجلاً أو آجلاً، سواء نجح الرئيس فلورنتينو بيريز في شراء إيكاردي أو أي مهاجم آخر جديد في الميركاتو الشتوي، بل الدومينيكي ماريانو دياز، سيكون أول المغادرين.

وعلم الموقع من مُصدر مُقرب من الغرفة المُتحكمة في النادي الملكي، أن سولاري أعطى الرئيس الضوء الأخضر للتخلص من صاحب القميص رقم 7، لكن في المقابل، يتعاقد النادي مع مهاجم من الطراز العالمي، ليرفع مستوى التنافس مع كريم بنزيمة في الهجوم.

وشدد المصدر، على أن النية داخل النادي تتجه عمومًا لخيار بيع أو إعارة صاحب الـ25 عامًا في الشتاء أو الصيف القادم، وهو ما سيُعيد إلى الأذهان ما فعله بيريز من قبل مع المهاجم ألفارو موراتا، عندما أعاده من يوفنتوس بهدف الاستثمار والحصول على أكبر عائد مادي من بيعه، وجنى بالفعل حوالي 70 مليون يورو، مقابل انتقال الدولي الإسباني إلى تشيلسي العام الماضي.

وعاد مارينو دياز إلى ريال مدريد للمرة الثانية في مسيرته كلاعب الصيف الماضي، بتفعيل بند إعادة الشراء من ناديه السابق مقابل 23 مليون يورو، قبل أن يعود إلى الليغا عبر بوابة إشبيلية، وحتى الآن، لم يظهر بالقميص رقم 7 سوى 5 مرات على مستوى الليغا، وثمانية في كل المسابقات، مكتفيًا بتسجيل هدفه الوحيد الذي سجله في شباك روما في دوري الأبطال.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى