المغرب العربي

عايرتْه بالعقم.. فانتقم منها بخنجر نافذ

شهدت ولاية إليزي الجزائرية جريمة بشعة، يوم الأربعاء؛ حيث أقدم شاب ثلاثيني على قتل زوجته بعد خلاف نشب بينهم بسبب عدم الإنجاب.

وذكرت موقع “النهار أون لاين” المحلي، نقلًا عن مصادر أمنية لم يسمها، أن شابًّا في الثلاثينيات من العمر، وجَّه طعنات نافذة لزوجته بسكين حاد، وذلك بعد ملاسنات وخلاف حاد وقع بينهما.

وقال الموقع إن سبب الخلاف بين الجاني والضحية، يعود إلى مطالبة الزوجة للزوج بالعلاج من العقم من أجل الإنجاب، منوِّها إلى أن هذه القضية تسببت في كثير من المشاكل بينهما؛ حيث أنهما مضى على زواجهما أكثر من 7 سنوات لم تثمر بأبناء.

وخلال فترة الزواج تمسك الزوج برأيه، ورفض مطالب زوجته بالذهاب للطبيب، وفي الأشهر الأخيرة راحت الزوجة تلوح وتهدد بطلب الطلاق، ليرفض الزوج أيضًا، فدخلت معه في خلاف حاد، وعايرته بعقمه، مما أفقد الزوج صوابه.

وأقدم الزوج الهائج على تسديد طعنات قاتلة لزوجته بواسطة خنجر، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، غير أنها فارقت الحياة؛ بسبب النزف الحاد الذي تعرضت له.
وقد جرى توقيف الزوج القاتل، وهو في حالة هستيرية من قبل عناصر الأمن الجزائري، وتم فتح تحقيق معمق؛ لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة.

عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى