فنون

شيرين تعلق للمرة الأولى على أزمتها: أنا آسفة

لم تنتظر شيرين عبدالوهاب كثيراً قبل أن تعلق على الأزمة المثارة حولها بعد الفيديو الذي انتشر وظهرت فيه وهي تسخر من مياه نهر النيل وتؤكد أنها تتسبب في الإصابة بالبلهارسيا.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أكدت فيه، أنها شيرين سيد محمد عبدالوهاب طفلة مصرية بسيطة نشأت في منطقة “القلعة” الشعبية.

وتحدثت شيرين عن انتمائها لبلدها مؤكدة على كونها تعلمت حب هذا الوطن من بسطاء مثلها يحبون تراب الوطن دون مقابل، لتكبر هذه الطفلة وتصبح شخصية عامة تحاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها، إلا أنها مازالت تحتفظ بعفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.

وحاولت شيرين أن تستميل الجمهور إلى صالحها، من خلال التأكيد على كونها غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها واسمها، كما أنها رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل، ودون أن يطلب منها أحد ذلك.

كما أشارت إلى كونها تفخر عندما تغني في أي دولة ويسبق اسمها لقب المطربة المصرية، وتجده شرف ما بعده شرف، معتبرة أن كل ما قالته ليس دفاعاً عن الخطأ الذي وقعت فيه أو هروباً من اعتذار واجب عن دعابة لم تكن في محلها، وأنها خانها التعبير.

وحول الفيديو المنتشر، أكدت شيرين أنه أصاب أبناء وطنها بالصدمة، مشيرة إلى كونه يعود إلى حفلة أقيمت بالشارقة قبل عام، ولكنها لن تبحث عمن احتفظ به طوال هذه المدة ليظهره في الوقت الحالي، وحينما شاهدته شعرت وكأنه يحدث أمامها للمرة الأولى، كما لو كان شخص غيرها هو من يتحدث في الفيديو.

وكانت نقابة الموسيقيين أعلنت عن إيقاف شيرين وتحويلها إلى التحقيق على خلفية الفيديو المنتشر لها منذ الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

الفيديو المذكور ظهرت فيه شيرين بإحدى حفلاتها وهي ترد على واحدة من الحضور طلبت أغنية “مشربتش من نيلها” قائلة “هتجيلك بلهارسيا”.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى