منوعات

حفل غنائي مشترك لإليسا ووائل كفوري

عربي تريند_ أحيت النجمة اللبنانية إليسا والنجم اللبناني وائل كفوري حفلاً فنياً ضخماً في فندق “فور سيزون” في المملكة العربية السعودية أشعلا خلاله ليل الرياض فرحاً وبهجة ورومانسيّة.

والبداية كانت مع إليسا التي فاجأت الحضور بلوك جديد أظهر سحرها وجاذبيتها وأنوثتها، وتألقت بفستان طويل من تصميم إيلي صعب وبتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها مع مكياج عيون سموكي باللون الأسود.

وأعربت إليسا عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي ولا سيما بعد عودة الحياة إلى طبيعتها، ونوّهت بالتغيير الذي أحدثته المملكة، معتبرة أنّ “السعودية سجلت إنجازاً كبيراً في السياحة الفنية الداخلية”. وقد قدّمت إليسا باقة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت وتناقلوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقتطفات من الحفل المليء بالحبّ والفرح والرومانسية، وتصدرّت الفنانة اللبنانية الترند بإطلالتها وحضورها.

بدوره تألق النجم وائل كفوري بصوته وحضوره حيث قدّم مجموعة منوّعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة استهلها بأحدث أغانيه وهي “كلنا مننجر” وهي تتر مسلسل “داون تاون”، كما قدّم موالاً للسعودية التي “ساندت لبنان ووقفت إلى جانبه” كما قال، وتفاعل أيضاً الجمهور مع أغاني وائل حيث وقفوا وصفّقوا له طويلاً، مردّدين أغانيه وناقلين مقاطع من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى