فنون

فنانة مصرية ترفع للنائب العام بعد إقحام اسمها في “فيديوهات خالد يوسف الإباحية”

لا زالت الأخبارالخاصة بالفيديوهات الإباحية للمخرج والبرلماني المصري خالد يوسف الشغل الشاغل لأوساط الشارع المصري والعربي، وخاصة عند الكشف عن تورط العديد من الأسماء المشهورة في عالم الفن في مقاطع جنسية وفاضحة إذ شكّل ذلك صدمة للكثيرين.

وكانت الفنانة المصرية غادة ابراهيم قد أقحمت في قضية الفيديوهات الفاضحة وقيل أن هناك مقطعًا مسرّبًا لها يجمعها بالمخرج خالد يوسف في أوضاع مخلة، وهو الشيء الذي نفته جملة وتفصيلًا، حيث قامت بتقديم بلاغ للنائب العام ضد صحيفة “الوطن” التي كانت قد نشرت اسمها في القضية سابقًا، وهو الأمر الذي عرضها للإحراج والتساؤلات من قبل أهلها وأصدقائها وجمهورها حول ما تم تدواله عنها.

وطالبت الفنانة المصرية النائب العام بأن يتخذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة والمحامي الذي كان مصدرًا لنشر الأخبار المغلوطة عنها ومحاولة تشويه صورتها الفنية والاجتماعية والتي تسببت لها بالإيذاء النفسي.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت أيضًا قد سبقت غادة ابراهيم وتقدمت ببلاغ للنائب العام لمحاسبة الأشخاص المسؤولين عن زج اسمها في قضية الفيديوهات الجنسية مع المخرج خالد يوسف ومحاولة تلطيخ شهرتها عن طريق ضم اسمها لقائمة الضحايا، مثل ما حدث مع الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج.

المصدر
البوابة
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى