قطر

أمير قطر يتلقى هدية من الرئيس النمساوي دعماً لمونديال 2022

تلقى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني هدية تذكارية من الرئيس النمساوي، ألكسندر فان دير بيلين، عبارة عن “كرة قدم”، كدعم مقدم من النمسا لمونديال قطر المقرر في 2022.

وقدم الرئيس النمساوي الهدية لأمير قطر على هامش زيارة الشيخ تميم إلى النمسا، والتي تأتي في إطار تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة قطر وجمهورية النمسا في مختلف المجالات، بحسب ما ذكرت “قنا”.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل يظهر فيه الرئيس النمساوي مقدماً الهدية، وهي عبارة عن “كرة قدم”، وذلك تقديراً لدور قطر في استضافة كأس العالم عام 2022 وكدعم لها لنجاح هذا العرس العالمي الكبير.

وتستعد قطر لاستضافة كأس العالم بشكل مكثف، إذ تواصل اللجنة العليا للمشاريع والإرث عملها الدؤوب في سبيل الانتهاء من تشييد استادات كأس العالم التي باتت قريبة من الاكتمال، خاصة أن قطر قدمت للعالم أول ملعب جاهز للمونديال، وهو استاد خليفة الدولي الذي افتتحه أمير قطر في مايو/أيار 2017.

كما تستعد قطر للكشف قريباً عن بقية الاستادات على غرار استاد الوكرة واستاد لوسيل والبيت بمدينة الخور، وغيرها من الملاعب التي سيصار الكشف عنها تباعاً استعداداً للحدث العالمي الكبير.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى