سيارات تريند

مشروع لسيارة أميركية كهربائية خارقة بـ6 محركات و6 عجلات و4 مقاعد

عربي تريند_ أعلنت شركة “هينيسي برفورمنس إنجنيرينغ” Hennessey Performance Engineering الأميركية، المتخصصة في تعديل السيارات الرياضية، مشروعاً بقيمة 3 ملايين دولار هدفه تصنيع سيارة كهربائية خارقة تتميز بتضمينها 6 محركات و6 عجلات و4 مقاعد.

وأوضحت الشركة عبر حسابها على “تويتر” أن مشروع “بروجكت ديب سبايس” Project Deep Space معني بإنتاج سيارة خارقة ذات 6 عجلات كهربائية بالكامل، “غير مسبوقة” وتتمتع بمستويات “مذهلة” من القوة والأداء.

وأشارت الشركة إلى أن التصميم يلحظ عجلتين أماميتين و4 عجلات في الخلف، على أساس تخصيص محرك كهربائي واحد لكل عجلة.

ولم تكشف الشركة الأميركية عن مواصفات المحركات أو حزمة البطارية، لكنها تقول إن السيارة ستكون الأسرع على الإطلاق بنسبة التسارع، وصولا إلى 200 ميل في الساعة.

ويكشف تصميم السيارة عن داخليتها التي تحتوي 4 مقاعد، وبدلا من أن تكون مرتبة في صفين تقليديين، ستكون المقاعد مرتبة على شكل ماسي، بحيث يجلس السائق بوضعية جلوس مركزية مع وجود مقعدين خلفه على كلا الجانبين، ثم مقعد رابع خلفهما، بما يشبه إلى حد سيارة “ماكلارين سبيد تايل” McLaren Speedtail.

إشارة إلى أن المقعد الخلفي هو للشخص المهم جدا VVIP، وفقا لتسمية الشركة، وهو يتميز بتصميم فريد من نوعه عن المقاعد الثلاثة الأخرى، ويشبه المقاعد الموجودة في مقصورة الدرجة الأولى في الطائرات

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى