فيديو تريند

محمد الترك يعود إلى عائلته وبكاء طفله الصغير يفطر القلوب- (فيديو)

 عربي تريند_ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد ظهر فيه المنتج البحريني محمد الترك وهو يدخل إلى منزل عائلته في البحرين، معلناً عودته إلى كنف أسرته بعيداً عن الفنانة دنيا بطمة.

ووثّق المقطع فرحة الترك لحظة دخوله إلى منزل والديه، بينما كان ابنه يستقبله بحماس وملامح الاستغراب والدهشة واضحة عليه، لينفي بذلك الأخبار التي انتشرت عن منعه من دخول بلده.

وظهر الترك كالطفل وهو يركض إلى داخل المنزل ويحمل ابنه بحماس بين يديه ويحتضنه بحب وشوق، فراح الطفل يبكي بحرقة. ومن ثم ركع على الأرض أمام أقدام والدته وسارع لاحتضان والده بحرقة.

تفاعل المتابعون للقضية بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت التعليقات بين من اعتبر أنه القرار الأفضل له لحين حلّ مشاكله مع زوجته الثانية وقضية انفصالهما وحضانة طفلتهما غزل وليلي روز، في المقابل لم يسلم من التعليقات القاسية والانتقادات التي اعتبرت عودته إلى كنف أسرته جاء متأخراً وكردّ فعل على طلب بطمة الطلاق منه بعد اتهامه بخيانته وبتعنيفها.

وجاءت هذه الخطوة بعد اعترافه في بث مباشر أنه خسر عائلته بعد أن غاب عن التواجد معها، ليكون إلى جانب أشخاص آخرين، معبراً عن ندمه الشديد لتخليه عنهم حين احتاجوا إليه، وقدم اعتذاره لوالدته ووالده وعمه، وأقاربه، بدعوى أنه “لم أكن موجودا في الأوقات التي احتجتم فيها لوجودي بقربكم”.

كما تقدم بالاعتذار لابنته الفنانة حلا الترك، لأنه لم يحضر حفل تخرجها، لانشغاله بحياته، مؤكداً أنه خسر أشخاصا في حياته، بسبب ظنه أنه كان رجلا في موقفه، وقال حينها: “أهلك ثم أهلك ثم أهلك (..) نصيحة عمرك ما تعطي إنسان أكثر من قيمته، باب الرجوع انسد للأبد”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى