رياضة تريند

كشاف برشلونة يُفجر مفاجأة مدوية عن ديمبلي ومبابي!

فجر كشاف نادي برشلونة أوربانو أورتيغا، مفاجأة من العيار الثقيل، معترفًا على الملأ أن مجلس الإدارة كان على علم مُسبق بسوء سلوك الشاب الفرنسي، عثمان ديمبلي، قبل ضمه من بوروسيا دورتموند في صيف 2017، مع ذلك، وقع الاختيار عليه، بدلاً من مواطنه الموهوب الآخر كيليان مبابي.

وقال المساعد السابق لمدير الإدارة الفنية، روبرت فرنانديز، في مداخلة هاتفية لبرنامج “إي سبورت كوبه” الإذاعي “كنا نعرف كل شيء عن ديمبلي ووكيل أعماله قبل التوقيع معه، كانت لديه بعض المشاكل مع فريقه الأسبق رين، والبداية برفض التوقيع على عقد احترافي، لكن في الوقت ذاته، كنا نعرف قدراته وإمكانيته الفنية كلاعب”.

وأضاف: “لا أنكر أننا كنا نعرف موضوع عدم انضباطه خارج الملعب، لكن كنا نعتقد أن هذا بسبب صغر سنه، وأيضاً لأن وكيل أعماله لا يُساعده كما ينبغي، الشاهد أننا كنا نملك معلومات كافية، لكن في النهاية قُمنا بالمخاطرة لأننا كنا نعتقد أننا قادرين على إعادة توجيهه كونه ما زال شاباً”.

وعن صحة ما قيل أن البرسا فَضل ديمبلي على مبابي، قال “لم يكن ديمبلي مبابي فقط المطروحان أمامنا، كان أمامنا اختيار آخر، لكن في النهاية ولسبب ما توجب علينا التوقيع مع لاعب واحد فقط، وهذا اللاعب كان عثمان ديمبلي”.

وجاءت هذه التصريحات بعد عودة ديمبلي لفصوله الباردة مع النادي، بتأخره عن تدريبات الأمس الصباحية، وهو ما تسبب في معاقبته من قبل المدرب إرنستو فالفيردي، بإجباره على خوض التدريبات بمفرده اليوم الاثنين.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى