رياضة تريند

نجم منتخب السنغال وزميل حكيمي السابق يوجه رسالة دعم للمغربي

عربي تريند_ وجه نجم منتخب السنغال، عبدو ديالو، رسالة دعم خاصة لزميله السابق في فريق بوروسيا دورتموند الألماني، المغربي أشرف حكيمي، وذلك قبل المباراة المرتقبة لمنتخب المغرب ضد منافسه منتخب إسبانيا، اليوم الثلاثاء، في منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022، مؤكداً أنه يستحق كل التوفيق.

وتحدث، ديالو، لاعب منتخب السنغال وفريق لايبزيغ الألماني الحالي، ودورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً، لـ”العربي الجديد” ووجه رسالة لحكيمي، قائلاً: “أتمنى له الأفضل وأتمنى أن يتأهل إلى الدور القادم، لأنه يستحق النجاح. أتمنى له التأهل إلى ربع النهائي والتوفيق له ولفريقه”.

يُذكر أنّ ديالو ودّع منافسات بطولة كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام منتخب إنكلترا بثلاثية نظيفة في مواجهة دور الـ16، ولم يُقدم المنتخب الأفريقي المستوى المتوقع منه في المباراة التي لُعبت على استاد البيت، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وصل إلى حولي 65 ألف متفرج.كرة عالمية

وسبق لديالو، أن لعب إلى جانب حكيمي، مع فريق بوروسيا دورتموند بين عامي 2018 و2020، وقدما سوياً مستوى مُميزاً على الصعيدين المحلي والأوروبي (البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا)، وحققا معاً عدة ألقاب مع النادي الألماني.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى