العالم تريند

بينهم 8 أطفال.. 15 شهيدا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة- (صور)

عربي تريند_استشهد 15 فلسطينيًا، بينهم 8 أطفال، وأصيب عشرات آخرين بجراح متفاوتة، منذ ساعات فجر اليوم السبت، في غارات إسرائيلية على وسط وجنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية للأناضول باستشهاد 6 فلسطينيين، بينهم 4 أطفال، وأُصيب 8 آخرون بجراح معظمهم أطفال، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في الحي السعودي غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

ونقلاً عن شهود عيان فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية على منطقة الجرادات شرق معبر رفح، ما أسفر عن إصابة عدد من الجرحى ونقلهم إلى مستشفى أبو يوسف النجار في رفح.

وفي وسط قطاع غزة، استشهد 9 فلسطينيين، بينهم 4 أطفال، وأصيب 30 آخرين في وقت مبكر السبت جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا لعائلة الجد في مخيم النصيرات (وسط قطاع غزة)، بحسب مصدر طبي منفصل.

وقال مراسل الأناضول إن فرق الإنقاذ انتشلت 4 شهداء وعدد من الجرحى من تحت الأنقاض بعد ساعات من القصف الإسرائيلي على المنزل.

وأضاف أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات مدفعية شمال مخيمي النصيرات والبريج، ونسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، معظمهم أطفال ونساء، وفق مصادر فلسطينية، ما استدعى محاكمة تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بدعوى “إبادة جماعية”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى