فنون

صفية العمري تورط نجلاء فتحي…وتصدر بيانا

خلال أحد أهم تصريحات النجمة صفية العمري في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ، والتي صرحت خلاله بأن هناك نجمة كبيرة حاولت محاربتها وإحباطها في بداية أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تحترم هذه الفنانة وتحبها جداً وشكرتها علي الهواء قائلة: “لولا محاربتها ليا ومنع الماكيير والكوافير في أحد الأفلام..لما كانت معتمدة علي نفسها ولا تحتاج لأحد”.

صفية العمري تسببت في توريط نجلاء فتحي في أمر مربك دون قصد، بعد أن صرحت في برنامج “صاحبة السعادة” أن فنانة شهيرة كانت تحاربها في بدايتها، رافضة الكشف عن اسمها ولكنها أشارت إلى أن مخرج العمل كان نادر جلال.

وأشارت صفية العمري أن منع الفنانة الشهيرة عنها مصفف الشعر والماكيير، دفعها لتعلم فن الماكياج ومن هنا بدأت ترسم عينيها رسمة القطة الشهيرة.

وبمجرد أن انتهت الحلقة، بدأ الجمهور في البحث عن الفيلم الذي أخرجه نادر جلال، ليتبين أنه فيلم “لا وقت للدموع” الذي كان بطلته نجلاء فتحي مما جعل البعض يشيرون إلى أن النجمة الشهيرة هي المقصودة.

صفية العمري اضطرت لإصدار بيان بشكل عاجل لتنفي أن تكون نجلاء فتحي هي الفنانة المقصودة، مشيرة إلى أنها أخطأت في اسم المخرج.

وشددت صفية العمري على احترامها الكبير لنجلاء فتحي، شاكرة كل من اهتم وشاهد حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس.

المصدر
نصف الدنيا
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى