رياضة تريند

أول صفقة لريال مدريد في الشتاء…ليست كما ينتظر الجمهور

يتطلع جمهور ريال مدريد لانضمام لاعبين من العيار الثقيل لتجديد دماء الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن تعثر الميرينغي هذا الموسم متأثراً بصدمة رحيل الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو بجانب استمرار المعاناة في خط الدفاع.

ويبدو أن النادي “الملكي” حسم أول صفقة شتوية بالفعل لكنها ليست كما تطمح الجماهير، إذ واصلت إدارة فلورنتينو بيريز سياسة البحث عن مواهب واعدة من داخل إسبانيا وبمبالغ زهيدة. وأكدت صحيفة “ماركا” أن الصفقة المقبلة ستكون ماريو إيرموسو، مدافع إسبانيول، الذي انضم لأحدث تشكيلة لمنتخب إسبانيا مع المدرب لويس إنريكي، كما أنه كان أحد ناشئي أكاديمية ريال مدريد.

ويملك فريق ريال مدريد أحقية شراء إيرموسو مقابل 7.5 ملايين يورو، أما بقية الأندية فيتعين عليها دفع 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، وترى إدارة النادي الملكي أنه مناسب للفريق ليحل محل باييخو الذي عانى من كثرة الإصابات ولم يشارك مع الفريق الأول سوى دقائق معدودة.

كان ناتشو، مدافع ريال مدريد، قد صرح أخيراً بأنه يتمنى انضمام إيرموسو للريال لأنه مدافع متميز ومن أبناء النادي ويجب أن تكون له الأولوية عندما يبدأ الميركاتو في يناير/كانون الثاني، كما يتوافق مع أسلوب المدرب سولاري الذي يُحبذ التعامل مع الشباب.

وعانى ريال مدريد كثيراً من أخطاء سيرجيو راموس وفاران في الدفاع، كما أن أي غياب لهما يعوضه ناتشو الذي لم يستقر على مركز حتى الآن بالفريق ويتنقل بين قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك