سيارات تريند

لأول مرة في الشرق الأوسط BMW الفنية في آرت دبي 2019

تعرض مجموعة BMW الشرق الأوسط والمركز الميكانيكي للخليج العربي، للمرة الأولى في المنطقة، إحدى النسخ الفريدة ضمن مجموعة “BMW الفنية للسيارات الرائعة” في معرض آرت دبي 2019.
وبالاشتراك مع “آرت دبي” تعرض سيارة BMW الفنية من طراز BMW M3 Group A بنسخة فنية لعشاق الفن وعالم المحركات في مدينة جميرا بدبي من 20 إلى 23 مارس (آذار).
وبينما تحتفل سيارة BMW M3 التي أبدعها الفنان الأسترالي كين دون، بميلادها الثلاثين، تستمر هذه الفئة الشهيرة بنسختها الثامنة في تخطي حدود الابتكار الفني واستخدام السيارة منصةً للإبداع، حسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه.
تفاؤل استراليا
ووصف دون الطلب الذي وجه له بوضع بصمته على المشروع العالمي لسيارة BMW الفنية بالتحدي الفريد الذي يمكن مقارنته “بمنافسة لاعب الغولف الشهير جاك نيكلاوس برياضة الغولف”، أو “تحدي السائق الشهير نيلسون بيكيت في سباق السيارات”.
وتعكس رؤية الفنان لسيارة BMW الفنية الحيوية والتفاؤل المشرق لموطنه أستراليا، وتجسد الأداء الرفيع والرشيق لفئة M3 الكلاسيكية، لتكون النتيجة مزيجًا رائعًا من السرعة والأناقة والطبيعة الأسترالية بألقها الفريد.
الببغاء
ويتزين هيكل BMW M3 بتصوّر تجريدي لطائر الببغاء وسمكة الببغاء في رمزية للسرعة والجمال، وعلق دون حول رؤيته وراء هذا العمل الفني: “كلاهما جميل وقادر على التحرك بسرعات مذهلة، أردت أن تعكس سيارة BMW الفنية الخصائص ذاتها”.
وانطلق مشروع سيارة BMW الفنية عام 1975 وشهد العمل على إطلاق العديد من الأعمال المبدعة في عالم السيارات، وذلك بالمشاركة مع مجموعة من أشهر الفنانين وظف كلًا منهم مخيلته ليعكس شغف عشاق عالم المحركات الذين لا ينظرون للسيارات على أنها مجرد وسيلة للتنقل فحسب.

المصدر
24
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى