رياضة تريند

مواجهة تشلسي في البريميرليغ.. رهان جديد لمحرز من أجل كسب ثقة غوارديولا

عربي تريند_ بعد بداية غير ملبية للطموح هذا الموسم، عاد الدولي الجزائري رياض محرز إلى قمة أدائه، مصمما على إيجاد مكانه في تشكيلة مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا.

وقدم اللاعب مستوى مميزاً في آخر 3 مواجهات لكتيبة “السيتيزن” تواجد بها بصفة أساسية، حيث نجح في تقديم تمريرة حاسمة وتسجيل هدف بإحداها، كان ضد الغريم ليفربول، ليساهم في عبور فريقه لربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية، مقدما نفسه بقوة لغوارديولا، الذي ليس لديه الآن أي عذر لترك نجم المنتخب الجزائري على مقاعد البدلاء.

تحدٍ جديد في قمة تشلسي

يحل مانشستر سيتي الوصيف خلف أرسنال المتصدر، الخميس، ضيفا على نظيره تشلسي، في قمة الجولة 19 من الدوري الإنكليزي الممتاز، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في تحدٍ جديد لإثبات الذات لنجم كتيبة “الخضر”.

وسيحاول رياض محرز تقديم نفسه بقوة في هذا اللقاء من أجل إثبات أحقيته في التواجد أساسيا في خطط مدرب برشلونة السابق غوارديولا، إضافة إلى تحسين أرقامه على مستوى التسجيل وتقديم التمريرات الحاسمة.

فاللاعب، خاض في الموسم الحالي 20 مواجهة مع ناديه على مستوى مختلف المسابقات، سجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، (11 منها في الدوري الإنكليزي سجل 1 وقدم تمريرة حاسمة) بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.كرة عالمية

تأكيد المكانة من الزملاء

في حوار مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، نشر الثلاثاء، كشف البرتغالي برناردو سيلفا، نجم “السيتيزن” المكانة الكبيرة التي يتمتع بها زميله محرز ودوره الفعال في التشكيل الخططي.

وقال سيلفا في تصريحاته: “عندما تكون الكرة عند دي بروين فكأن هناك من يضغط زرا حيث يركض فودين وغريليش ومحرز وهالاند من أجل الحصول على الكرة. من الجيد أن يكون لديك هذه الأنواع من اللاعبين، ليس فقط الذين يتحكمون في إيقاع اللعب، ولكن أيضا هؤلاء الذين يصنعون الفارق في الثلث الأخير. هم أكثر حسماً وخطورة على مرمى المنافس”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى