رياضة تريند

مهاجم نيوكاسل الجديد: هل يُنافس هالاند وصلاح؟

عربي تريند_ أعلن فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي الخميس الفائت التعاقد مع المهاجم السويدي ألكسندر إيساك، قادماً من فريق ريال سوسييداد الإسباني في ميركاتو الصيف الحالي، ليُضاف إلى قائمة البريميرليغ مهاجم هداف يُمكنه تسجيل الأهداف وصناعة الفارق على أرض الملعب.

ويُعتبر السويدي ألكسندر إيساك من المهاجمين الذين يعرفون كيفية استغلال الفرص أمام المرمى وهز شباك المنافسين، ففي الدوري الإسباني كان يُسجل أجمل الأهداف أمام الكبار والصغار ولطالما صنع الفارق مع فريق ريال سوسييداد الإسباني.

وكسب إيساك في آخر موسمين شهرة كبيرة لدى الجماهير، وخصوصاً في الليغا، وهو ما زال في سن الـ 22 سنة وأمامه الكثير من السنوات لتثبيت أقدامه في أقوى الدوريات الأوروبية، ويكفي أنه كان يُحرج فريقي ريال مدريد وبرشلونة في كل موسم.

ويتميز إيساك بقدرته على خلق انطلاقات سريعة على الأطراف أو في ظهر خط الدفاع، كما أنه مراوغ ماهر ويعرف كيف يحسم الفرص أمام المرمى بطريقة ذكية جداً، وهدفه أمام برشلونة قبل أسبوع هو تأكيد على مهارته الفردية في الثلث الهجومي.ميركاتو

ومع وصوله إلى فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي يملك إيساك فرصة ذهبية لتقديم مستوى عالمي في البريميرليغ وتسجيل الكثير من الأهداف، فهل يُمكنه منافسة كل من النرويجي إرلينغ هالاند، والمصري محمد صلاح، والأوروغواياني داروين نونيز، وغيرهم من المهاجمين المُميزين.

وسيكون إيساك صفقة كبيرة لفريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي الذي يسعى لإعادة بناء النادي من جديد والعودة لمنافسة الكبار في البريميرليغ، وواحد من الصفقات التي ستُعزز المجموعة بقوة لتحقيق نتائج مُميزة تساعده في النهوض من جديد.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى