منوعات

هل هذا القط الأكثر بدانة على الإطلاق؟

تبنت ميغان (29 عاما) ومايك ويلسون (35 عاما) قطاً بديناً في منزلهما بولاية ميشيغان الأمريكية، بعد وفاة مالكه السابق، وهما الآن يخضعانه لنظام صارم لخسارة الوزن.

وكان ميغان ومايك اللذان يعملان في جميعة للرفق بالحيوان في منطقة آن أربور، قد أخذا القط برونسون للعيش معهما في المنزل بعدما علما بأن مالكه السابق قد فارق الحياة.

وسيضطر الزوجان إلى إبعاد القط عن جميع المأكولات التي تساهم في زيادة وزنه، وذلك بعد أن تعهدا للجمعية بإنقاص وزنه عند استلامه.

وقالت ميغان: ” كنا محظوظين لأننا تمكنا من الحصول على هذا القط، وذلك بسبب خبرتنا في التعامل مع الحيوانات لأن ذلك يندرج في نطاق عملنا”

وأضافت: ” وضعت خطة بمساعدة زوجي تتمثل في إنقاص وزن القط بمقدار رطل واحد كل شهر. قمنا بتغيير النظام الغذائي للقط ثلاث مرات حتى الآن، وركزنا على الطعام الرطب الخالي من الحبوب”

ويأمل مايك وميغان أن يكون النشاط الذي يتحلى به القط برونسون عاملاً مساهماً في تخفيض وزنه. كما يخطط الزوجان لإخضاع القط لمعالجة مائية خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر بأن القط برونسون حظي برواج كبير على الإنترنت بعد إنشاء أصحابه صفحة له على موقع إنستغرام، حيث حظي بآلاف المتابعين والتعليقات الإيجابية، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى