فنون

محمد ابراهيم يتعاون مجددا مع المخرج علي العلي في رمضان ٢٠٢٤

عربي تريند_

كشف الفنان محمد ابراهيم عن تحضيره ل اخر اعماله التلفزيونيه في رمضان ٢٠٢٤ من اخراج المخرج ” علي العلي ” بعد نجاحه في المسلسل الكويتي ملح و سمره و الذي تم عرضه على منصة ” شاهد” و قنوات “MBC” و قام بتجسيد شخصيه “يوسف ” في المسلسل بكل اتقان بحسب ما أشادت به الصحافة والنقاد .

تدور شخصيه يوسف في المسلسل حول قصه حب تجمعه مع “عواطف” التي تجسد شخصيتها الفنانة نوف السلطان وتكون ابنه الفنانه القديره “هدى حسين قصة الحب تبدأ في الجامعة، و الذي يقع في حبها منذ اللحظة الأول وبعد فترة من الزمن، يقرر يوسف الخطوبة من عواطف و زياره اهلها من ثم يفتضح سره بأنه من اصحاب السوابق ، وهنا يحدث تطور كبير في الأحداث .

الجدير بالذكر ان مسلسل ملح و سمره من اخراج المخرج البحريني ” علي العلي ” و بطوله الفنانه القديره ” هدى حسين” و من انتاج ” ايغل فيلمز ” و يرأسها مديرها المنتج “جمال سنان ” تدور قصته حوله الكثير من القضايا الاجتماعيه في الخليج و الوطن العربي و اهمها قضيه العنصريه في “اللون” و التي قد تكون ان تحدث في بعض من المجتمعات .

و لقد استطاع المسلسل الكويتي المثير بأن يحصد على مشاهدات عاليه منذ ايام عرضه الاولى و تصدر ال ” Top 1 ” على منصه شاهد و ام بي سي .

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى