الكويت

وفاة ضابطي صف وإصابة ثالث في تصادم على «السادس»

خيّم الحزن على معهد ضباط الصف في وزارة الداخلية، بعد أن فارق طالبان الحياة تفحماً، وأصيب زميلهما بحروق شديدة ونُقل إلى مستشفى البابطين، وتم تأجيل حفل تخريج الدفعة 22 حتى إشعار آخر.
وفِي التفاصيل، فإنه قبل أسبوع واحد يفصل موعد تخريج دورة الرقباء في معهد ضباط الصف في أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية، حصل حادث تصادم على طريق جاسم الخرافي (الدائري السادس) بين سيارة صالون اشتعلت فيها النيران وشاحنة.
وفور تلقي عمليات الداخلية بلاغاً عن الحادث، تحركت دوريات الأمن وفرقة إطفاء من مركز جليب الشيوخ بقيادة الرائد علي جمشير وفنيي الطوارئ الطبية إلى المكان، وعند وصولهم تبين أن احتراق السيارة أدى إلى وفاة شابين تفحماً وإصابة ثالث بحروق، وتم إسعاف المصاب إلى مستشفى البابطين، كما حضر رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثتين المتفحمتين وإحالتهما إلى الطب الشرعي وسجلت قضية في مخفر صباح الناصر.
وقال مصدر أمني لـ «الراي» إن «المتوفيين والمصاب طلبة ضباط صف في معهد ضباط الصف في وزارة الداخلية (دورة رقباء)، وكانوا في طريق العودة إلى منازلهم بعد خروجهم من المعهد، ظهر أمس، استعداداً لحفل تخرجهم الأسبوع المقبل»، مضيفاً أن «حفل التخريج سيتم تأجيله حتى إشعار آخر».

المصدر
الراي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى