فنونفيديو تريند

هذه حقيقة ظهور نجلاء فتحي مع يسرا في رمضان

أشيعت مؤخراً أخبارٌ تفيد بأن الفنانة يسرا استطاعت إقناع الفنانة الغائبة عن الأضواء نجلاء فتحي، بالظهور كضيفة شرف، من خلال مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، المقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي لشهر رمضان.
وفي تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، أكد مصدر في شركة إنتاج “العدل غروب” المنتجة للعمل، أنه لا صحة لكل ما قيل في هذا الصدد، موضحاً أن هذا الكلام تم تداوله بعد انتشار صور تجمع يسرا بنجلاء فتحي، أثناء تواجد الأخيرة بالقرب من موقع تصوير المسلسل في إحدى قرى الساحل الشمالي. وأوضح المصدر أن الفنانتين علاقتهما وطيدة للغاية، منذ سنوات وحتى الآن.

وغابت الفنانة نجلاء فتحي عن الأضواء منذ سنوات طويلة، بسبب إصابتها بالصدفية، وبعدما تلقت العلاج في سويسرا تبيّن أنه أثّر سلبيا على الكبد، ولكن زوجها الإعلامي المصري حمدي قنديل وشقيقه المحامي عاصم قنديل أعلنا شفاءها بالعلاج البيولوجي.

وأمس الأربعاء، تم طرح البرومو الدعائي لمسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وتدور أحداثه حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها. القصة من تأليف ورشة كتابة مكونة من إبراهيم محسن والراحل عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي. ويشارك في بطولته، بجوار يسرا، كل من الفنانين نجلاء بدر وفاروق الفيشاوي وشيرين رضا وأحمد حاتم، وغيرهم.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى