رياضة تريند

ريال بيتيس وفياريال: قمة كبيرة بعناوين كثيرة

عربي تريند_ في ظل غياب الدوري الإنكليزي عن المشهد، اليوم الأحد، حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ستتصدر قمة فريقي ريال بيتيس وفياريال لائحة المباريات المهمة، والتي ستُلعب في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون لهذه القمة الكبيرة بين ريال بيتيس، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط وفياريال الثالث برصيد 10 نقاط، أهمية كبيرة لأنها ستُحدد قدرة الفريقين على المنافسة إن كان على اللقب أو على المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ولطالما كانت قمة ريال بيتيس وفياريال من القمم المثيرة والحماسية في منافسات الليغا خلال السنوات الأخيرة، وخصوصاً لأن الفريقين اليوم يملكان مجموعة من النجوم التي يُمكنها تحقيق النتائج المُميزة والانتصارات ووضع الفريقين في ترتيب أفضل في الليغا.

وبعد مرور 4 جولات في الدوري الإسباني، حقق ريال بيتيس 3 انتصارات مقابل خسارة، وسجل 7 أهداف مقابل تلقيه ثلاثة، في وقت برهن فياريال عن قوة هجومية ودفاعية كبيرة حتى الآن، إذ سجل 9 أهداف دون تلقي أي هدف في شباكه.كرة عربية

وفي وقت سجل فريق أتلتيكو مدريد نتائج متواضعة منذ بداية الموسم ويحتل حالياً المركز الرابع في الترتيب، فإن فريقي ريال بيتيس وفياريال سيُحاولان لعب دور “الروخيبلانكوس” في الضغط على كل من ريال مدريد وبرشلونة أبرز المنافسين على اللقب هذا الموسم.

يُذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز فياريال على بيتيس خارج الأرض بهدفين نظيفين، وفي مواجهة الذهاب من الموسم الماضي تفوّق فريق الغواصات الصفراء أيضاً بالنتيجة نفسها، ما يعني أن بيتيس لم يفز على فياريال في آخر مباراتين متتاليتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى