مصر

“ابتزهن فانتقمن منه”.. 3 فتيات يلقن “متحرشًا” درسًا قاسيًا في مصر

أقدمت 3 فتيات على إشعال النيران في إحدى السيارات بمدينة بدر التابعة لمحافظة البحيرة الواقعة “شمال مصر”؛ انتقامًا من صاحبها؛ لتشهيره بهن وعرض صورهن عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وحاول المتحرش الإيقاع بالفتيات الثلاث لإقامة علاقة محرمة معهن وإلا نشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد رفضهن أقدم على تنفيذ تهديده، فخططن للانتقام منه، وفق صحيفة الدستور المصرية.

وكشفت الشرطة المصرية تفاصيل الواقعة بعد تلقي مديرية أمن البحيرة إخطارًا بنشوب حريق بسيارتين. وبعد إخماد الحريق على يد قوات الحماية المدنية، لم يتهم مالكا السيارتين أحدًا بحرقهما.

وتوصلت التحريات إلى أن الواقعة نفذها 3 فتيات، تُراوِح أعمارهن بين 17 و21 سنة، وأنهن طالبات في المراحل التعليمية المختلفة، وأقدمن على ذلك بسبب تشهير مالك السيارة الأولى بهن، وعرض صورهن عبر “فيسبوك” وابتزازهن.

وتبين أن الفتيات اتفقن على إضرام النيران بالسيارة الخاصة بالأول؛ انتقامًا منه، وأعددن -سلفًا- زجاجة تحوي مادة قابلة للاشتعال “بنزينًا”، وتوجهت “الأولى والثالثة” إلى محل إقامة المذكور، وسكبتا كمية من البنزين على السيارة الأولى؛ ما أدى إلى احتراقها بالكامل. لكن النيران امتدت إلى السيارة الثانية التي تصادف توقفها بجوارها في مكان الواقعة.

وفتحت السلطات تحقيقًا في الواقعة، فتم ضبط المتهمات الثلاث. وبمواجهتهن اعترفن بارتكابهن للواقعة. ولا تزال القضية معروضة أمام القضاء.

 عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى