فنون

إصابة مصطفى قمر في عينه خلال التصوير وخالد سرحان يعتذر- (صورة)

عربي تريند_ كشف الفنان المصري مصطفى قمر عن تعرضه لإصابة في عينه اليمنى خلال تصوير أحد المشاهد من الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” الذي يحمل اسم “أولاد حريم كريم”.

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه على “إنستغرام” صورة له وهو مصاب وعلق “أنا كويس يا جماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس احنا حنتوقف ٣ أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ما عيني تخف دعواتكم”.

وفي تعليقه على تسبّبه في إصابة مصطفي قمر بالخطأ أثناء تصوير الفيلم، قال الفنان خالد سرحان من خلال حسابه الخاص في “فيسبوك”: “يا جماعة دا بوكس بجد في تصوير مشهد من “حريم كريم 2″، بس خرج عن السيطرة للأسف متقلقوش مصطفى بخير”.

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FKhaledSarhanOfficial%2Fposts%2Fpfbid02gKojYNtTGReuoWyA6TXMuuqPDR5n9SoHuHqgQnK7Fi8s4ezK22e4f9aT3yfZQuUZl&show_text=true&width=500

ويذكر أن فيلم “أولاد حريم كريم” من بطولة “مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) والمنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى