فنون

اللبنانية سيما شحود: ملكة جمال المغتربات في اسطنبول لعام ٢٠٢٣ ويتوجها النجم علاء زلزلي

عربي تريند_

من جديد يثبت سفير الإعلام العربي زكريا فحام صاحب شركة”غولدن انترناشونال GI” نجاحه وتألقه في إقامة وتنظيم وتقديم المهرجانات الجمالية والحفلات الفنية في لبنان وخارجه.ومنذ عامين نقل خارطة الجمال من لبنان إلى تركيا وتحديدا إلى العاصمة اسطنبول حيث أقام للسنة الثانية على التوالي حفل انتخاب ملكة جمال العرب في اسطنبول التي فازت بها عام ٢٠٢٢ اللبنانية مريم زعيتر وفي ٢٠٢٣ الأردنية رنيم الكيلاني.
هو حصان رابح في كل جولة يقوم بها وأخيرا أطلق للمرة الاولى أضخم مهرجان جمالي انتخاب” ملكة جمال المغتربات في اسطنبول” للعام ٢٠٢٣ الذي جرى أمس وفازت باللقب اللبنانية سيما شحود.
بدأ الحفل الذي قدمه الإعلامي زكريا فحام بدقيقة صمت عن أرواح شهداء زلزال المغرب ثم تم التعريف عن لجنة التحكيم التي تألفت من : المصمم العالمي فؤاد سركيس،الممثل التركي الشهير نوري التشو،ملك المسرح علاء زلزلي ،سيدة الرقص الشرقي راشيل،خبيرتي التجميل فاطمة موسى وفوتنا، الممثلة كارلا سعد، سيدة الأعمال حنين نمر، السيد بسام حزوري، طبيب التجميل عماد عمر والإعلامية وعارضة الأزياء رنين كبها.
افتتحت السهرة سيدة الرقص الشرقي راشيل على أنغام أغنية” يا بهية” للنجم وليد توفيق فتفاعل معها الحضور بحماس ومودة.
١٢ متبارية شاركن في هذه المباراة أتين من مختلف الدول العربية وحلمهن أن يفزن بهذا اللقب، فتنافسن بمحبة وأطلين على المسرح بفساتين سهرة حملت توقيع المصمم المبدع فؤاد سركيس.
وتخلل الحفل تقديم تقرير عن رحلات وجولات الصبايا في اسطنبول .
وكانت مفاجأة السهرة حضور النجم علاء زلزلي ملك المسرح الذي ولع الأجواء برائعته الجديدة الفلكورية “let’s go to dabke” إضافة إلى أغانيه القديمة التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحاد والهتافات ومشاركته الغناء بفرح وسعادة.
ليلة من ألف ليلة ،عاشها الساهرون والمتباريات اللواتي اهتمت باطلالتهن خبيرة التجميل فاطمة موسى، فكن بعد كل مرحلة تخفق قلوبهن بسرعة وبعد اجتيازهن لاختبار الأسئلة وماهي الا دقائق حتى أعلنت النتائج وتعالت الهتافات بفوز اللبنانية سيما شهود ملكة على عرش جمال المغتربات في اسطنبول. لعام ٢٠٢٣.
وحلت وصيفة أولى السورية سوزان كيفو وصيفة ثانية المغربية مديحة بايبري ،ووصيفة ثالثة الجزائرية مروى بن سعود.
سهرة لا تنسى تم فيها تكريم النجوم المبدعين على مسيرتهم الفنية الراقية.
وتميز هذا الحفل بدقة التنظيم حيث أشرفت عليه شركتي” غولدن انترناشونال GI “و”دايموند فيرست لاين” وتولى إخراجه المبدع خضر عبوشي واهتم بتزيين الصالة شركة smt event التي تعنى بتنظيم الحفلات الكبرى والاعراس لصاحبها زهير سيخ.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى