العالم تريند

المطربة اللبنانية اليسا تفسخ عقدا مع شركة مهمتها توزيع ألبومها

عربي ترند -لا تزال أغنية النجمة اللبنانية اليسا «أنا وبس» التي أعاد المطرب اللبناني زياد برجي تقديمها تحت عنوان «وبطير» وهي من ألحانه وكلمات الشاعر اللبناني أحمد ماضي، محور الاهتمامات، بعدما سبق لاليسا أن احتكمت إلى القضاء بسببها.
ولجأت المطربة اللبنانية مؤخرا إلى فسخ علاقتها التعاقدية مع شركة الإنتاج «وتري أوف شور ش.م.ل.» التي تتمتع بالحق الحصري لتوزيع ألبوم اليسا الغنائي الذي يتضمن أغنيتها «أنا وبس» على المنصات الالكترونية وسواها بسبب «التعدي على حقوق هذه الأغنية وعدم تدارُك الموضوع من قبل المعنيين بالأمر»، حسب ما أعلن المكتب الإعلامي للفنانة.
وكان المكتب أصدر بياناً جاء فيه: «لما كانت الفنانة اليسا متعاقدة مع شركة وتري أوف شور ش.م.ل. التي تتمتع بالحق الحصري من أجل توزيع ألبومها الغنائي الذي يتضمن أغنية «أنا وبس» وأغنية «من أول دقيقة» وأتاحتهما رقمياً للجمهور على المنصات الالكترونية YouTube و Anghami وSpotify وغيرها. ولأسباب قانونية قررت الفنانة وقف التعامل مع الشركة المذكورة خاصة بعد التعدي الحاصل على أغنيتها «أنا وبس» وعدم تدارك الموضوع من قبل المعنيين بهذا الأمر».
وأكدت اليسا أنه سوف يطرأ تأخير على موعد إصدار الألبوم الجديد بسبب تفاوضها مع شركة توزيعٍ أخرى من أجل توقيع اتفاقية ترخيص محتوى بينهما تمنح بموجبها هذه الأخيرة الحق الحصري لتوزيع الألبوم، مع تمنيها أن «ينال إعجاب جمهورها الحبيب».
تجدر الإشارة إلى أن اليسا كانت ابتعدت موقتاً عن إطلاق تغريداتها ومتابعة موقع «تويتر»، بسبب ما سمّتها الطاقة السلبية: «رح اختفي شوي عن تويتر هالفترة لأن الطاقة السلبية الموجودة وخصوصي من محبيني مش مقبولة»، مضيفةً: «إلى اللقاء لاحقاً. قبلاتي لكم». ورجح بعض المغردين أن يكون سبب ابتعادها هو إصرار فئة من جمهورها على طرح ألبوم جديد في أسرع وقت ممكن.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى