موضة

أول مجموعة أزياء للرحلات تقدّمها مديّة الشارقي

أزياء حيويّة وعصريّة الطابع رغم تأثرها بموضة سبعينيّات القرن الماضي. هذا ما قدّمته مديّة الشارقي في مجموعتها من #الأزياء الخاصة برحلات 2018.

والمعروف عن الشيخة #مدية_الشارقي أنها ابنة حاكم إمارة #الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشارقي. وهي معروفة بتصاميمها الشبابية التي تدخل عليها اللمسات الرومانسيّة من حيث استعمال الألوان الباستيلية المشرقة والخامات الانسيابية ذات الطابع الأنثوي.

هي المرة الأولى التي تُقدّم فيها الشارقي مجموعة خاصة بالرحلات منذ إطلاقها علامتها الخاصة قبل ست سنوات. وقد تضمّنت مجموعتها هذه أزياءً مريحة تناسب الإطلالات النهارية والحياة العصرية، مع الحفاظ على خصوصية تجعل من إطلالة السيدة التي ترتديها مميّزة.

وأتت مجموعة رحلات 2018 كامتداد لمجموعة الشارقي لربيع وصيف 2018 التي سبق أن قدّمتها خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي ضمن عروض “فاشن فوروورد دبي”.

وعن هذه المجموعة قالت الشارقي: “تندرج هذه المجموعة ضمن مسيرتي باتجاه تصاميم أقرب إلى الأزياء الجاهزة. وقد أردت من خلالها اختبار آفاق جديدة في مجال الموضة عبر تقديم أزياء عمليّة تمّ تنفيذها بخامات “اللينين” و”البوبلين” مع غياب شبه تام للتطريز. كلّ ذلك بأسعار مقبولة جداً مقارنةً مع مجموعاتي الأساسية، وأنا متحمّسة لمعرفة كيف سيتفاعل الجمهور معها.”

لفتنا في هذه المجموعة تقديم خامة الدانتيل بتصاميم بعيدة عن الكلاسيكية، واستعمال الكشاكش بأسلوب متجدد، والتركيز على الأكمام الواسعة والسراويل العريضة المستوحاة من موضة السبعينيّات. تعرّفوا على بعض إطلالاتها فيما يلي:

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى