منوعات

زوجة تصرّ على الطلاق لـ”سبب غريب”

من المعتاد تقبّل وقع الطلاق بن الزوجين إذا كان لأسباب تؤدي إلى استحالة استمرار العشرة بينهما، لكن في أحيان أخرى قد يقع الطلاق لأسباب تبدو للبعض “بسيطة” بل و”مضحكة”.

أحد هذه الأسباب دعا زوجة إلى رفع دعوى طلاق أمام المحكمة، فمن وجهة نظرها لم يكن سببًا بسيطًا، حيث حضرت الزوجة أمام المحكمة، وعمد سؤال القاضي عن سبب طلبها للطلاق أجابت بأنها لا تستطيع ذكر السبب، وفقًا لـ”القبس” الكويتية.

واستنتج القاضي أنها ربما تكون محرجة من ذكر السبب، ولمساعدتها وتشجيعها على الكلام سألها مرة أخرى “هل يضربك؟”، فأجابت بالنفي، فسأل “هل يخونك؟”، فنفت ذلك أيضًا، فسأل “هل امتنع عن الصرف على عياله؟” فأجبت “لا”.

احتار القاضي، الذي عدّد كل الأسباب التي مرت عليه في قضايا الطلاق، فسألها أخيرًا “إذن ما هو سبب طلبك للطلاق؟”، لتنخرط الزوجة في بكاء شديد وهى تقول بان زوجها بلعب “بلايستيشن” طوال اليوم، بل وعلم أبناءه لعب البلايستيشن أيضًا.

وغالب الجمهور الحاضر الجلسة إظهار ضحكاته عند معرفة سب الطلاق، أما الزوج فاعترف بتهمة لعب البلايستيشن، موضحًا أن عكس باقي الرجال، فهو يحب البقاء في البيت، مشيرًا إلى أنها إذا كانت ترى أن ذلك سببًا مقنعًا لطلب الطلاق فلها ما تريد.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى