السعودية

صديق مقرب من رئيس بلدية القرى القتيل يكشف لـ”عاجل” تفاصيل مهمة

كشف صديق طفولة لرئيس بلدية القرى المهندس علي الزهراني، الذي توفي الأحد (22 أكتوبر 2017)؛ إثر إطلاق موظف النار عليه، تفاصيل مهمة عنه، خصوصًا علاقته بأهله ومسيرته الدراسية.

وتوفي الزهراني، بعدما أطلق موظف في البلدية النار عليه، قبل أن يقدم على قتل نفسه بذات السلاح، ما أثار عديد التساؤلات، التي ينتظر أن تجيب عنها تحقيقات الشرطة.

وعبر أحمد الزهراني، وهو صديق طفولة مقرب من رئيس البلدية، دهشته مما حدث، مؤكدًا أن صديقه كان ذا خلق رفيع في تعاملاته مع الجميع.

وأضاف: “كنّا نعيش في قرية واحدة ودرسنا سويا في ثانوية النصباء بالمندق؛ حيث كان يسبقني بسنة واحدة”.

وأوضح أن المهندس الزهراني (44 عامًا) متزوج من زمن طويل وليس لديه أبناء ولديه إخوان من الأب وشقيقة واحدة فقط، مضيفًا أن والده توفي وهو في سن صغيرة، فقامت والدته على تربيته.

وذكر صديق رئيس البلدية المتوفى، أن المهندس “الزهراني” كافح كثيرًا وكان متفوقًا في دراسته، لافتًا إلى أنه تخرج بنسبة عالية في الثانوية والتحق بعدها بجامعة فيصل بالدمام.

وأضاف: “المهندس علي- رحمه الله- كان معروفًا بالصرامة في عمله جدًا ويطبق النظام بحق الجميع”.

ونوه أحمد الزهراني إلى أن صديقه الذي درس الهندسة المدنية، شغل سابقًا رئاسة بلدية الحجرة في الباحة؛ حيث حقق نقلة نوعية كبيرة، ثم انتقل إلى بلدية العقيق، وأخيرًا بلدية القرى التي ختم فيها حياته.

وفي وقت سابق، كشفت أمانة منطقة الباحة تفاصيل وفاة رئيس بلدية محافظة القرى التابعة لأمانة الباحة المهندس علي محمد الزهراني، وقالت إن أحد الموظفين أطلق عليه النار في مكتبه أثناء أداء عمله، ثم قام الجاني بإطلاق النار على نفسه.

وأوضحت الأمانة في بيان لمركزها الإعلامي، أنه “عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم، تعرض رئيس بلدية محافظة القرى، التابعة لأمانة الباحة المهندس علي محمد الزهراني أثناء أداء عمله في مكتبه بالبلدية لإطلاق نار من أحد موظفي البلدية، وأسفر الحادث عن وفاة كل من رئيس البلدية، وكذلك مطلق النار”، لافتة إلى أن “الموضوع بالكامل يخضع للتحقيقات حاليًا لدى الجهات المختصة”.

 عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى