فنون

يسرا تظهر بشكل غريب خلال حضورها جنازة شادية

حرصت الفنانة يسرا على حضور جنازة الفنانة الراحلة شادية لتوديعها وتقديم العزاء لأسرتها، ودائمًا ما تظهر الفنانات في العزاء أو أي جنازة بالملابس السوداء والحجاب، لكنها ظهرت بشكل مختلف في جنازة شادية، حيث ظهرت ترتدي ملابس الصلاة “إسدال” باللون الأزرق وتغطي وجهها حتى لا تظهر نهائيًا أمام الحضور.

وبدت يسرا في شكل غريب وهي تغطي وجهها بالحجاب وكأنها تحاول الهروب من عدسات المصورين، وشيعت جنازة الراحلة شادية عقب صلاة ظهر الأربعاء من مسجد السيدة نفسية، بعد أن وافتها المنية مساء الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري، واستقرت أسرتها على الجمعة الأول من ديسمبر موعدًا لإقامة العزاء في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكانت شادية أصيبت بجلطة في المخ في بداية شهر نوفمبر الجاري، وتم احتجازها في المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الرئيس عبدالفتاح السيسي وزوجته، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.

فيما يذكر أن شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في “الليلة المحمدية”، وغنائها للأغنية الدينية “خد بإيدي”، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تكرمها.

المغرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى