فنون

«يوتيوب» يحذف أغنية «وبطير» لزياد برجي بعد فوز إليسا في الدعوى القضائية

عربي تريند_ بعد أيام على فوز المطربة اللبنانية إليسا بالدعوى القضائية المرفوعة على النجم اللبناني زياد برجي حول حقوق أغنية «أنا وبس»، التي أعاد زياد غناءها تحت عنوان «وبطير»، قام تطبيق «يوتيوب» بحذف أغنية «وبطير» لبرجي انسجاماً مع وقف التعديّ الحاصل على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لإليسا. ولمناسبة عيد الفطر السعيد، أراد برجي أن يهدي جمهوره أغنية جديدة بعنوان «أنا لمين» يضع اللمسات الأخيرة عليها لتكون جاهزة على طريقة الفيديو كليب، بمثابة عيدية للجمهور، والأغنية باللهجة اللبنانية تعاون فيها مع الشاعر أحمد ماضي والموزّع الموسيقي طارق توكل وإخراج جان كلود ديب.
ويستقبل برجي عيد الفطر السعيد مع جمهوره المصري، حيث سيحيي حفلاً فنياً في 22 الشهر الجاري في القاهرة وسيقدم مجموعة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.
كما يلتقي الجاليات العربية المنتشرة في أمريكا وكندا، وسيجول في ديترويت وكاليفورنيا وهيوستن وبوسطن وشيكاغو ونيوجرسي، وبعدها مونتريال وتورتنو، ويُقدّم فيها سلسلة حفلات فنية تبدأ منتصف الشهر المقبل في الثاني عشر من أيار/ مايو المقبل وتستمر لغاية الثالث من شهر حزيران/يونيو. وأبدى برجي حماسة كبيرة لهذه الجولة الفنية التي سيوثق فيها أجمل الذكريات في الأمسيات الفنية مع الجاليات العربية، كما كشف في البوستر الإعلاني ومواعيد وأماكن الحفلات الفنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى